دورادو مول العاصمة الإدارية

5

 دورادو مول العاصمة الإدارية


دورادو مول العاصمة الإدارية هو فرصتك الاستثمارية بالعاصمة الجديدة، يقع المشروع في أفضل منطقة حيوية بالقرب من كافة الهيئات والمصالح والطرق الرئيسية داخل منطقة الداون تاون، قد تم تصميم المشروع بصورة عالمية وتم تزويده بكافة التقنيات الحديثة التي تساعدك على إنجاز المهام بسهولة ويسر، مع توفير أفضل أنظمة السداد والتقسيط حتى تسع سنوات. 

مميزات مول دورادو 

يعد هذا المشروع من المشروعات المتميزة فسوف تجد داخل دورادو مول العاصمة الإدارية كل ما تبحث عنه من خدمات مثل المصاعد الحديثة، كاميرات المراقبة وأفضل حراسة طوال الوقت، حمامات، إنترنت فائق السرعة بصورة مجانية بالإضافة إلى تكيفات مركزية. 

قد تم تشطيب وتصميم المشروع على أعلى مستوى وكافة الوحدات ذات واجهة متميزة ما بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، وجود بوابات إلكترونية وواجهات عالمية.

كافيهات ومطاعم ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى وجود قاعات اجتماعات مجهزة وفقًا لأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وحدات دورادو مول العاصمة الإدارية 

دورادو مول العاصمة الإدارية هو مشروع استثماري متكامل يضم وحدات إدارية، طبية، تجارية، بمساحات متنوعة. 

تبدأ مساحة الوحدات التجارية التي تقع بالطابق الأرضي من 36 متر مربع، ويبدأ سعر المتر بها من 85 حتى 100 ألف جنيه. 

مساحة الوحدات التجارية التي تبدأ في الطابق الأول والثاني والثالث تبدأ من 28 متر، ويبدأ سعر المتر بها من 30 ألف حتى 70 ألف جنيه ويختلف السعر حسب الطابق. 

مساحة الوحدات الإدارية تبدأ من 34 متر ويبدأ سعر المتر من 20 حتى 26 ألف جنيه، أما الوحدات الطبية فيبدأ سعر المتر بها من 22 حتى 28 ألف جنيه وتقع في الطابق بداية من الثالث حتى العاشر بمساحات تبدأ من 34 متر مربع.

نظام التشطيب وموعد تسليم دورادو مول العاصمة الإدارية 

قد أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري الشركة المالكة لهذا الصرح، عن بدء تسليم الوحدات الخاصة بالمشروع في عام 2023، على أن يتم تسليم الوحدات الطبية والإدارية بنظام السوبر لوكس، أما الوحدات التجارية فقد تقرر أن يتم تسليمها بنظام النصف تشطيب.

التعليقات