كشف تسربات المياه بالرياض

5

 كشف تسربات المياه بالرياض



كشف تسربات المياه بالرياض يتم بدقة كبيرة بإستخدام الأجهزة المتطورة والحديثة التي نملكها في شركتنا، حيث تم تدريب فريق العمال الموجودين في الشركة تحت يد خبراء من المهندسين ذو الخبرة العالية في هذا المجال، من أجل تنفيذ خدمات الكشف عن تسربات المياه التي تعاني منها العقارات، وهذا تحديد مكان التسرب والعمل على إصلاحه بشكل إحترافي للمحافظة على عمر العقار من التأثير السلبي الذي يعرضه إلى الإنهيار والتلف، وهذه العملية تتم دون حدوث أي تلف في العقار أو تكسير في الجدران والأرضيات، لتقديم خدمة على مستوى عالي من الكفاءة والدقة.

خدمة كشف تسربات المياه بالرياض
خدمات الكشف عن تسربات المياه التي نقدمها تتم على مستوى عالي من الكفاءة، حيث يهمنا في المقام الأول سلامة العقار وتقديم خدمة مميزة للعميل، ولهذا وضعنا خطة لتنفيذ عملية الكشف عن التسرب المائي في مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه وترميم الحمامات بالرياض ، والتي قد تسبب أضرار هائلة للعقار والعميل، وهذه هي خطوات تنفيذ خدمة الكشف عن تسرب المياه :
• بعد الاتصال بالشركة والتواصل من أجل الحصول على خدمة الكشف عن التسربات المائية في العقارات، يتم إرسال مهندس مختص مع فني من فريق العمل من قبل فريق المقاولات بالرياض .
• وبعد ذلك يتم البدء في عملية الكشف عن المشكلة ومدى خطورتها، ويتم الإتفاق مع العميل على جميع الأعمال التي تتم في العقار وتحديد موعد لإرسال فريق العمل.
• وبعد ذلك يتم إرسال فريق العمال من السباكين والفنيين القائمين على تنفيذ هذه الخدمة، ويتم الكشف عن مكان التسرب من خلال الأجهزة الموجودة لدينا.
• بعد تحديد مكان التسرب يتم التعامل مع المشكلة تماما من خلال لحم الماسورة في حالة إن كان مكان التسرب صغير، وهذا يتم دون أي تكسر أو إلحاق أي ضرر بالعقار.
• تغلق ماسورة المياه الخاصة بالعقار قبل البدء في التشغيل، حتى لا يتعرض العقار إلى الغرق في حالة كسر أي ماسورة.
• وفي حالة إن كانت المشكلة كبيرة يتم تغير الجزء التالف من المأثورة، واستبدالها بأخرى حتى لا تسبب أي ضرر آخر للعقار وفي حالة وجود أجزاء من الخرسانة تالفة يتم ترميمها من جديد.
• وبعدها يتم وضع المادة العازلة للمياه على هذه المنطقة حتى لا تتعرض إلى تسرب المياه مرة أخرى، ومن ثم يتم إعادة كل شئ كما كان حتى لا يتأثر ديكور المنزل

طريقة الكشف عن تسربات مياه خزانات المياه :
• يتم تفريغ خزان المياه كاملا من المياه وتنظيفها كاملا من الطحالب والأوساخ التي تتواجد فيها، وبعد ذلك يتم سد الفتحات والشقوق الموجودة في الخزان بإستخدام المونة الخرسانية من الداخل والخارج.
• ويترك الخزان حتى تجف هذه المونة تماما، وبعدها يتم عزل الخزان بالمادة العازلة من الداخل في جميع أجزاء الخزان وتترك حتى تجف.
• توضع طبقة أخرى من المادة العازلة على جدران الخزان وتترك حتى تجف تماما، ويتم بعدها وضع المادة العازلة من الخارج لمنع تسرب المياه الملوثة من الخارج للداخل.
• وبعدها يتم عمل اختبار تسرب الخزان، من خلال ملئه كاملا بالماء و الإنتظار قليلا للتأكد من وجود تسرب مائي أم لا ويتم ملئ الخزان أكثر من مرة للتأكد من سلامة الخدمة.

مميزات كشف تسربات المياه بالرياض
• تتميز شركتنا بأنها رائدة في مجال عزل خزانات المياه وعزل العقارات كاملة من التسربات المائية، وخاصة الخزانات الأرضية التي تعاني كثيرا من التسربات وانتشار الأوساخ بها واختلاط مياه الصرف بمياه الشرب مما يسبب الإصابة بالأمراض.
• نقدم في شركتنا جميع خدمات العزل المائي والعزل الحراري للعقارات التي تحمي العقارات من المخاطر الناتجة عن عوامل التعرية المختلفة، كافة هذه الخدمات تقدم بشكل دقيق ومميز للمحافظة على صحة السكان والعقارات من أي أضرار تقع عليه.
• نتميز في شركتنا بتقديم أفضل خدمة بأفضل سعر لعملائنا الكرام تحت إشراف من المهندسين الخبراء في مجالات العزل، ونتبع الخطوات وفقا للمواصفات العالمية الخاصة بكل منتج في التنفيذ حتى نقدم للعميل خدمة عزل مائي جيدة.
• كما نتميز في الشركة بأننا نعتمد على المواد العزل القوية والآمنة تماما على الصحة ولا ينتح عنها تفاعلات كيميائية مع المياه، وبالأخص التي تستخدم في خزانات مياه الشرب، فنحن رائدين في المجال لأننا نحافظ على صحة العميل مع صحة العقار.
• نتميز في شركة كشف تسربات المياه بالرياض بتقديم ضمانات للعملاء مقابل خدمة العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والخزانات المياه، حتى نحصل على رضا العملاء من الخدمة المقدمة لهم.
• نعتمد على السباكين والفنيين الخبرة في مجال العزل المائي لأكثر من ***1633;***1632; سنوات، ويتم مراقبة العمل من خلال المهندسين الخبراء في شركتنا في مجال العزل المائي والعزل الحراري.

أهمية شركة كشف تسربات المياه بالرياض
• شركتنا لها أهمية واضحة في مجالات المقاولات، فهي تحافظ على عمر العقار من عوامل التعرية المختلفة التي تتمثل في الأمطار والرياح والرطوبة التي تحدث في الجو بسبب التغيرات المناخية، وتحمي العقار من الأضرار.
• كما أن شركتنا تتميز بالكفاءة والدقة والخبرة في تقديم خدمات العزل الحراري لمنع وصول الحرارة إلى داخل العقار مما يسبب الإزعاج للعميل.
• تساعد الشركة العميل في توفير الكثير والكثير من الأموال التي يتم إنفاقها على فواتير الكهرباء التي يتم دفعها مقابل تشغيل التكييف لأوقات عدة، بالإضافة إلى أنها تساعد في المحافظة على العقار مكيف لفترة طويلة.
• كما أن خدمة العزل تحمي العقار من أي تسرب مائي ينتج عنه تلف في الخرسانة الخاصة بالعقار ، وبالتالي قد تؤدي إلي إنهيار العقار بشكل كامل.
• تحمي خدمة العزل المقدمة من شركتنا العقار من تعرضه إلى تسوس وخلل في الحديد الموجود به، وهذا بالإضافة إلى منعه من التآكل الذي يتعرض له..
• تحمي خدمة العزل المائي من الداخل والخارج العقار من التعرض إلى التلوث الذي ينتج عن اختلاط مياه الشرب بمياه المجاري خاصة الخزانات الأرضية، وتحمي الخزانات العلوية من دخول مياه الأمطار لها.
انشاء مسابح بالرياض

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالرياض
نقدم خدمات العزل المائي والحراري بإستخدام المواد العالية الجودة التي تتمثل في مادة الفومينج إيجنت مادة البيتومين البارد والساخن، ومواد العزل القوية التي تعمل على سد مسام الخرسانة ومنع تسرب المياه لداخل العقار، ويتم تطبيق هذه المواد بعناية ودقة شديدة للمحافظة على العقار من أي أضرار.
وهذه الخدمة تتم على مستوى عالي من الدقة والخبرة والكفاءة وبأسعار مناسبة تتناسب مع العملاء في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم خصومات لعملائنا الحاليين والجدد، حتى يقبلوا على طلب خدمة العزل الحراري والعزل المائي للأسطح حتى تتمكن من المحافظة على عقارك اطول وقت ممكن دون أن يتأثر بعوامل الجو المختلفة.
كل هذه الخدمات نقدمها بأسعار خيالية من أجل المحافظة على العقار من أي أضرار سوف يتعرض لها، وهذا من أجل المحافظة على العقارات من الأضرار الناتجة عن تسربات المياه وأيضا حماية السكان من الإصابة بالأمراض الخطيرة بسبب إختلاط مياه الشرب بالمياه الملوثة.

التعليقات