سيفنتي مول العاصمة الإدارية الجديدة

5

سيفنتي مول العاصمة الإدارية الجديدة


سيفنتي العاصمة الإدارية هو أحد المشروعات التجارية الضخمة التي تقام في العاصمة الإدارية، هذا المشروع الكبير تم اختيار موقعه بعناية شديدة، في الحي السابع من العاصمة الجديدة، وفي أحد أكثر الأماكن التي تتمتع بكثافة سكنية عالية في العاصمة الجديدة، حيث أن المشروع يضم وحدات تجارية فقط، ويقام على مساحة كبيرة، ويتميز المشرع بتصميم هندسي مبهر، ومزود بكافة الخدمات التي تضمن نجاح أي نشاط تجاري، وفي هذه المقالة نتحدث عن الموقع والمساحة وتصميم المشروع بتفاصيل أوضح.


موقع سيفنتي مول العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم مميزات أي مشروع هو الموقع المتميز، وهذا ما يمتلكه سيفنتي مول العاصمة الإدارية، حيث يقع المشروع في موقع استراتيجي، في الحي السابع من العاصمة الإدارية، تحديدًا في منطقة Com16، وهي منطقة من أكبر المناطق من حيث الكثافة السكنية في العاصمة الجديدة، حيث تضم عددًا كبيرًا من الكمبوندات والجامعات، وهو ما يجعلها منطقة خاصة.


الأماكن المجاورة لمشروع سيفنتي مول العاصمة الإدارية

يبعد مشروع سيفنتي مول العاصمة الإدارية مسافة 5 دقائق من الجامعة البريطانية والروسية والسويدية.

على بعد 10 دقائق فقط من المول ستجد نفسك في منطقة النهر الأخضر.

10 دقائق فقط باستخدام السيارة ستجد نفسك في الحي الحكومي.

المحور المركزي ومحور بن زايد يبعدان مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة.

جهة الشرق من سيفنتي مول فورسيزون يقع الحي الدبلوماسي، على مسافة صغيرة تستغرق 15 دقيقة فقط.

من الجنوب يحد المشروع طريق القطامية العين السخنة.


مساحة سيفنتي مول العاصمة الإدارية الجديدة

يتم إنشاء مول سيفنتي العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة تبلغ 5800م2، وتشغل مباني المول نسبة 30% فقط من المساحة الكلية التي يتم تنفيذ المول عليها.

وبالنسبة للوحدات، فتبدأ مساحات الوحدات في المشروع من 20م2 وتصل إلى 400م2، وجميع الوحدات المتوفرة للبيع في المول موجودة في الطابق الأرضي والرووف و2 دور علوي، وكافة الوحدات مزودة بالخدمات والمرافق التي تضمن نجاح أي نشاط تجاري.


تصميم سيفنتي مول العاصمة الإدارية

قامت شركة فورسيزون الشركة المسئولة عن تنفيذ مشروع سيفنتي بتصميم المول ليكون مول تجاري خدمي، يناسب مختلف الأنشطة الاستثمارية.

التصميم الهندسي للمشروع يبرز مدى فخامة ورقي المول، وهذا عن طريق تفاصيل عصرية وحديثة، وكما ذكرنا فالمول مخصص للوحدات التجارية فقط، فلا يوجد وحدات إدارية أو طبية، وتعرض الشركة الوحدات للبيع بعدة طرق للشراء سواء كاش أو تقسيط.

التعليقات